الجمعة، 17 مايو 2013

هزيمة بترول اسيوط في الجولة الثانية بترقي الصعيد وأسوان يواصل الصدارة


http://www.yallakora.com/pictures/main//2010/3/petrol-ahlly15-3-2010-16-47-52.jpg
واصل فريق اسوان بقيادة مديرة الفني عبد الرحيم محمد مشوارة نحو التأهل للدوري الممتاز عقب فوزة الثمين اليوم على بترول اسيوط في الاسبوع الثاني من دوري الترقي (مجموعة الصعيد) بهدفين مقابل هدف على ملعب الالومنيوم .

افتتح الإفريقي داوودا التهديف لأسوان في الثانية 15 من إنطلاق اللقاء وتعادل عمر فويم للبترول في الدقيقة الثالثة ونجح اسامة ابراهيم فى تسجيل هدف الفوز لأسوان في الدقيقة 25 من الشوط الثاني ليصل اسوان الى 6 نقاط من فوزين متتالين ويتصدر القمة في حين تجمد البترول عند نقطة وحيدة .

وفي اللقاء الثاني حقق المنيا فوزا كاسحا على النصر للتعدين بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب الجونة احرزهم عمرو عثمان ثلاثة اهداف "هاتريك" واسلام حسن وكريم حسانين ليصل الفريق المنياوي الى 4 نقاط في المركز الثاني والتعدين بلا رصيد .

وعلى ملعب الفيوم حقق سوهاج تعادلة الثاني على التوالي امام سكر الحوامدية بهدف لكل منهما ليصل كل فريق الى نقطتين من جولتين .

إفتتح طارق مصطفى التهديف للسكر في الدقيقة 20 وتعادل على رشاد لسوهاج قبل صافرة النهاية بخمسة دقائق .

ويلتقي فى الاسبوع الثالث للمجموعة الاولى البترول مع التعدين والمنيا مع سوهاج واسوان مع الحوامدية وتقام الثلاث مباريات الخميس المقبل .
 
  مصطفى الجندى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...