الجمعة، 17 مايو 2013

مباحث اسيوط تلقى القبض على سفاح أسيوط مختبئا داخل عمارة بالمريوطية بالجيزة



تمكنت مباحث أسيوط من ضبط المتهم في ارتكاب قتل عائلته بإطلاق الأعيرة النارية على زوجته وأبنائه وشقيقة زوجته بقريتي "الواسطي وأولاد سراج" بمركز الفتح، الأربعاء الماضي، وذلك أثناء اختبائه بعمارة تحت الإنشاء بمنطقة المريوطية بالجيزة. 
كانت مباحث أسيوط، قد قامت بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، ضم العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية والمقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح ومعاونيه لضبط المتهم "رمضان. س. م" 33 سنة سائق، والمتهم بارتكاب مجزرة عائلته بقتل أبناءه وأبناء أخيه وزوجته وطليقته التي كانت زوجه أخيه المتوفي وشقيقتها بالأعيرة النارية، وفر هاربا إلى الجيزة بعيدا عن أعين الشرطة.
توصلت التحريات إلى أن المتهم قام بالسفر إلى الجيزة  للاختباء وسط الزحام بعيدا عن الأنظار بمنطقة المريوطية في الجيزة، وأشارت التحريات إلى أن المتهم توجه لجزيرة الواسطي  التابعة لمركز الفتح بعد ارتكابه الحادث، وقام بإخفاء السلاح المستخدم في الحادث، ثم توجه لمنطقة  شارع رياض بمدينة أسيوط وقام باستعارة بعض النقود، متوجها عن طريق أحد معارفه الذي وجهه إلى عمارة تحت الإنشاء بمنطقة المريوطية للعمل مع الخفير المتواجد.
وأكدت التحريات أن المتهم وصل إلى الخفير واستقر عنده، وأثناء تواجده داهمت قوات المباحث الغرفة وألقت القبض عليه بغرفة الخفير.
وبمناقشة المتهم، اعترف بقتله أبناءه وزوجته وشقيقتها، وذلك بسبب رفض طليقته الرجوع إليه، وقال "إنني قمت بإطلاق الأعيرة النارية للتخلص منها وأبنائها، ونتيجة خوفي على أولادي وزوجتي الأخرى من الفقر وعواقب الزمن، قررت التخلص منهم" وتوجهت إلى منزلهم بقرية أولاد سراج وقمت بإطلاق الأعيرة النارية".
واعترف المتهم، أنه قبل القبض عليه بالمريوطية، كان في طريقة لمغادرة الجيزة إلى الشرقية للعمل بإحدى المزارع وفي نيته تغيير البطاقة الشخصية باسم جديد عن طريق معارفه، معترفا أنه غير نادم علي فعلته؛ لخوفه علي أولاده وزوجته الأخرى ورفض طليقته العودة إليه وأنه منتظر حكم الإعدام، كما أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث الذي استعاره من أحد أصدقائه بجزيرة الواسطي.
تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على محمد أبو الوفا وكيل نيابة الفتح، أمر بإشراف المستشار محمد حسام رئيس نيابة شمال أسيوط، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات وإجراء معاينة تصويرية للحادث.     

يونس درويش

هناك تعليق واحد:

  1. يا عالم انتو مش فاهمين و لاهتفهمو حاجه عشان هو عمل كده دفاعا عن شرفه وغير ده كلو اللى انتو بتتكلمو عليه ده ده مجنون رسمى

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...