الجمعة، 17 مايو 2013

محافظ أسيوط يوافق على نقل مقر التأمين الصحى بالبدارى إلى الشئون الاجتماعية

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/8/2013-635010205711797401-179_main.jpg

نجح اتحاد شباب الثورة بالبداري فى أسيوط، مساء أمس الخميس في الحصول على موافقة مبدئية من محافظ أسيوط، بنقل مقر التأمين الصحي بالبداري إلى مبنى الشئون الاجتماعية القديم، بسبب قرب التأمين الصحي من مقر عائلتين متخاصمتين تنشب بينهما اشتباكات بالأسلحة النارية بصفة مستمرة، حفاظًا علي أرواح الموظفين.
جاء ذلك على خلفية لقاء عدد من موظفي التأمين الصحي بالبداري بقيادات اتحاد شباب الثورة بالبداري، ونقلوا لهم شكواهم بصعوبة تأدية عملهم، بعد أن تحولت المنطقة المحيطة بمقر التأمين الصحي إلى منطقة مشتعلة بسبب الاشتباكات المستمرة بين عائلتين بينهما خصومة ثأرية.

قال محمود معوض نفادي، عضو اتحاد شباب الثورة بأسيوط، إن التأمين الصحي بالبداري مرفق حيوي وهام، حيث يستفيد منه قرابة الـ 23 ألف مواطن من أبناء المركز، وإن المنطقة المحيطة بمقر التأمين الصحي أصبحت خارج السيطرة الأمنية، وهو ما يهدد حياة المواطنين المترددين على التأمين الصحي، ويهدد حياة الموظفين أنفسهم لذلك يجب إنهاء إجراءات نقل مقر التأمين الصحي على وجه السرعة.

وأضاف عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الإعلامي للاتحاد، أننا نقلنا الشكوى لمحافظ أسيوط ورئيس مجلس مدينة البداري ووافق كلاهما على نقل مقر التأمين الصحي بعيدًا عن هذه المنطقة على أن يكون المقر الجديد المؤقت مقر الشئون الاجتماعية القديم.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...