الجمعة، 9 ديسمبر 2011

بالصور.. 120 أسرة في "العزية" بمركز منفلوط بأسيوط تعاني من مرور الضغط العالي فوق منازلها الأمر الذي يعرض هذه المنازل لخطر الاحتراق بين الحين والآخر، بسبب قطع أحد الأسلاك أو حدوث شرر كهربي منها، مما يكبد الأهالي خسائر فادحة


 
                              باقى الصور




تعاني 120 أسرة بقرية "العزية" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط من مرور أسلاك الضغط العالى فوق منازلها، الأمر الذي يعرض هذه المنازل لخطر الاحتراق بين الحين والآخر، بسبب قطع أحد الأسلاك أو حدوث شرر كهربي منها، مما يكبد الأهالي خسائر فادحة.

قال نادى مسعد حنا، أحد المتضررين بالقرية: تقدمنا بالعديد من الشكاوى للمسئولين، ولكن دون جدوى، ونحن لا نملك المال والسلطة التى تجعل المسئولين يتحركون من أجلنا فنحن لا نستطيع أن نبني منازلنا أكثر من طابق واحد، نظرا لمرور الأسلاك عليها، الأمر الذي يعرض حياتنا للخطر كل لحظة، وقد سبق وأن تعرضنا للكثير من الحرائق.

وأضاف حنا مرزوق، أحد الأهالي المتضررين، أن هندسة كهرباء منفلوط قامت بنزع الأسلاك ومررتها داخل كابلات أرضية فى بعض الأماكن، ولكنها تجاهلتنا تمامًا، بدون سبب، مناشدًا اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط بالتدخل لحل أزمتنا قبل تعرضنا وأبنائنا لأي أذى قد يصيبنا من جراء هذه الأسلاك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...