الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

«فلول الوطني» باسيوط يتصدرون مشهد أول أيام الترشّح



تصدر أعضاء الحزب الوطني المنحل المشهد أمام مقار تلقي الطلبات، في أول وثاني أيام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب، المزمع إجراؤها في 18 و19 أكتوبر المقبل، وتقدم من يطلق عليهم «فلول الحزب الوطني » بأوراق ترشحهم على عدد من الدوائر الانتخابية في محافظات عدة، وحرص معظمهم على التصريح لوسائل الإعلام.

وشهدت محكمة جنوب القاهرة ترشح حسين مجاور، رئيس اتحاد عمال مصر الأسبق، عضو الحزب المنحل، على المقعد الفردي في دائرة المعادي، إضافة إلى حيدر بغدادي، البرلماني السابق عن الحزب، وينافس على المقعد الفردي في دائرة الجمالية ومنشية ناصر.

ودعا «مجاور»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الناس إلى نسيان نغمة الحزب الوطني، مؤكدا أن «أعضاء الحزب الوطني هم من خرجوا في ثورة 30 يونيو، وغالبيتهم من الرجال المحترمين أصحاب الخبرة في الشؤون السياسية».

فيما قال «بغدادي»: «أحسن ناس هم رجال مبارك.. ومازلت أحبه وأحترمه.. الرجل له أخطاؤه لكنه عمل لصالح البلد.. وأنا واثق من فوزي لأني من رجال مبارك».

وفي القليوبية، شهدت محكمة بنها الابتدائية تقدم أوراق كل من الإعلامي أحمد بدوي، والصحفي أبوسريع إمام، نائب رئيس تحرير الأهرام، والدكتور جمال العربي، وزير التعليم الأسبق، والدكتور ياسر الهضيبي، مساعد رئيس حزب الوفد، وجميعهم أعضاء سابقون في الحزب الوطني المنحل.

وشهدت محكمة الزقازيق الابتدائية تقدم هاني أباظة، النائب البرلماني السابق عن الحزب الوطني، عن الدائرة الأولى الزقازيق، بجانب عزت بدوي، النائب السابق عن الحزب المنحل، وينافس على عضوية الدائرة الأولى الزقازيق.

وفي بورسعيد، شهدت المحكمة الابتدائية ترشح مسعد المليجي وسامي الرشيدي، العضوين السابقين في الحزب الوطني المنحل، بجانب الحسيني أبوقمر، أحد قيادات الحزب المنحل، وينافس على دائرة الجنوب.

وفي الإسماعيلية، شهدت قاعة الانتخابات بمجمع المحاكم إقبالًا من قبل المرشحين السابقين، أبرزهم محمود عثمان، وصلاح الصايغ، وسامي سليم، وجميعهم نواب سابقون عن الوطني المنحل.

وفي محكمة أسيوط الابتدائية، كان أبرز المرشحين عمر جلال هريدي، النائب السابق عن الوطني المنحل، بجانب محمد الصحفي، والمهندس ياسر عمر.

وكان الحضور الأبرز في محكمة قنا الابتدائية من نصيب كل من أحمد فتحي قنديل، واللواء سيف النصر محمد، واللواء إبراهيم عبدالمقصود، والعميد جمال النجار، وجميعهم نواب سابقون عن الحزب المنحل.


عبد الله سالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...