الخميس، 1 سبتمبر 2011

الكنيسة الأرثوذكسية تهنئ قيادات "الحرية والعدالة" فى أسيوط بمناسبة عيد الفطر


قام وفد من قساوسة الكنيسة الأرثوذكسية اليوم "الخميس" بزيارة لحزب "الحرية والعدالة" بأسيوط لتقديم التهاني لقيادته بمناسبة عيد الفطر المبارك.
رحب الدكتور محمد كمال، مسئول المكتب الإداري لإخوان بأسيوط، بالضيوف وأوضح خلال حديثه أن تاريخ الإخوان ناصع وأبيض منذ 80 سنة في التعامل مع مختلف أطياف الشعب المصري وخاصة الأقباط، إلا أن النظام البائد هو الذي حاول إحداث مشاكل بين الإخوان والأقباط ولكنه فشل فشلا ذريعا.
وقال القس مينا، وكيل المطرانية الأرثوذكسية، إننا لم نأت ضيوفا، ولكن جئنا لأهلنا من الإخوان المسلمين، مضيفا أننا يجب أن نعمل جميعا من أجل سلامة مصر.
وأكد سمير خشبة، عضو أمانة حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط، أن هناك مشاعر طيبة بين الإخوان والأقباط إلا أنها لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد بل يجب أن تنتقل إلى أرض الواقع، مشيرا إلى أنه يجب أن نحدد أطر لعمل مشترك بيننا لحل مشاكل المحافظة.
يذكر أن وفد الكنيسة ضم كلا من القس مينا وكيل المطرانية الأرثوذكسية، والقس بيتر، والقس أبانوب، واللواء جميل عشم، والمحامي نادر العسال، ورجل الأعمال سامح شكري، وعماد جمال مدير عام مساعد لشركة تكرير بترول أسيوط، ووجدي وهيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...