السبت، 1 فبراير 2014

محافظ أسيوط يأمر بتكثيف الرقابة على المجازر


محافظ أسيوط يأمر بتكثيف الرقابة على المجازر
أمر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مسئولى الطب البيطرى بالمحافظة بتكثيف الرقابة والحملات المفاجئة على مجازر اللحوم الحمراء والدواجن المنتشرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.
وطالب المحافظ  مسئولى التفتيش والمتابعة بمديريتى الطب البيطرى والتموين بمتابعة المعروض فى الأسواق من المنتجات ذات الأصل الحيوانى، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين من تناول منتجات حيوانية قد تكون محملة بمسببات مرضية، مشيرًا إلى التأكد من توافر أماكن عرض وبيع اللحوم والمنتجات الحيوانية بجميع القرى والمراكز لتوفير اللحوم بمختلف أنواعها للمواطنين وسد احتياجاتهم.
ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى أمين تعلب مدير عام الطب البيطرى بأسيوط على اتخاذ إجراءات رادعة ضد أى مخالفات يتم رصدها، مشيرًا إلى غلق أى مجزر يثبت مخالفته للضوابط واللوائح التى حددتها القوانين وتحرير محاضر لأى مخالفات يتم رصدها من قبل أطباء المجازر ومفتشى الطب البيطرى بالمحافظة مع التأكد من إعدام الحيوانات المصابة واللحوم الفاسدة التى يتم ضبطها خلال الحملات البيطرية والتموينية على الأسواق والمجازر حرصًا على حياة وصحة المواطنين.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...