الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

"بترول أسيوط" يتهم الجبلاية بإهدار المال العام


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/157/4/600x338o/163.jpg?q=1
تقدم نادي بترول أسيوط، ببلاغ رسمى لمكتب النائب العام ضد اتحاد الكرة يتهمه فيه بالمشاركة وتسهيل الاستيلاء على المال العام.
وقال بترول أسيوط، في شكواه التي تقدم بها مستشاره القانونى لمكتب النائب العام: إن النادي له مستحقات متأخرة لدى اتحاد الكرة تقدر بـ253 ألف جنيه، إلا أنه فوجئ عند تلقيه كشف حساب صادرا من الجبلاية، موجهًا له أنهم قاموا بصرف مبالغ لبعض الجهات والأشخاص دون وجه حق قانونى يمنحه ذلك حسب نص البلاغ الذي نحتفظ بنسخة منه.
وأضاف نادي البترول في مذكرته، أن مسئولى الجبلاية قاموا بصرف مبالغ من مستحقاتهم دون الرجوع لهم، لكل من مركز شباب سمالوط 57 ألف جنيه، وائل حبيب 43 ألفا و500جنيه، عصام حسن 45 ألفا و500جنيه، أحمد على حسن 18 ألف جنيه، أحمد الرفاعى 46 ألفا و500 جنيه، محمد أحمد 42 ألفا و500 جنيه.
وأوضح بترول أسيوط في بلاغه أنه لما قام به الاتحاد المصرى ممثلًا في رئيسه والمدير المالى وأعضاء مجلس الإدارة في تسهيل الاستيلاء على المال العام واستغلال أعمال وظائفهم وأهدروا عمدًا أموال ناديهم المعهود بها لجهة عملهم بصرفها للغير دون وجه حق وعلى خلاف ما تقضى به القواعد واللوائح والقوانين، لذا فإنهم يطالبون باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حفاظا على المال العام.


علاء على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...