الخميس، 6 أكتوبر 2011

عاجل :: مديرية امن المنيا تلقى القبض على مصطفى محمد أحمد و محمد ثابت قطب يقودان سيارة ربع نقل رقم 7945 ى ن ا أسيوط محملة بالأسلحة والذخيرة، من بينها بنادق الية ورشاشات إسرائيلية الصنع على الطريق الصحراوى أمام كمين العدوة

جانب من المضبوطات
تمكنت أجهزة الأمن، اليوم الخميس، من ضبط سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة، من بينها بنادق الية ورشاشات إسرائيلية الصنع على الطريق الصحراوى أمام كمين العدوة.

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا، إخطارا من العقيد إيهاب صبحى، مأمور مركز شرطة العدوة، أنه أثناء تواجد الملازم أول محمود السيد فى خدمته فوجئ بسيارة ربع نقل رقم 7945 ى ن ا أسيوط قيادة مصطفى محمد أحمد فلاح وبصحبته محمد ثابت قطب، وعندما حاول الضابط استيقافهما للتفتيش، ظهرت عليها علامات التوتر، وبتفتيش السيارة تم العثور على 15 سلاحا آليا و4 بندقية إلى ورشاشات وإسرائيليه الصنع وسلاح آم 60.


تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2552 إدارى العدوة، وانتقل على الفور اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا، ويرافقه اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إلى مكان الضبط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...