الثلاثاء، 31 مايو 2016

بالصور.. تعليم أسيوط تُكرم وكيل الوزارة لبلوغه سن المعاش








نظمت مديرية التربية والتعليم بأسيوط حفلًا لتكريم عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بقاعة قصر ثقافة أسيوط لبلوغه سن المعاش.

شهد الحفل عدد من أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات وقيادات وموظفي مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وصلاح فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وعبدالناصر محمد حامد مدير عام التعليم العام، وهدى حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومحمد النمر مدير عام إدارة التعليم الفنى.
وأكد صلاح فتحى وكيل المديرية، خلال كلمته التى ألقاها، أن وكيل الوزارة أعطاه الفرصة كاملة خلال فترة عملهما معًا فمنحه مساحة من الحرية في العمل تعلم منها الكثير شكره عليها.
من جانبه، عبّر وكيل الوزارة عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها من الجميع، وقال إنه حرص خلال فترة توليه العمل وكيلًا للوزارة على ترسيخ معاني العدل والصدق بين جميع العاملين في الحقل التعليمى، مؤكداً على سعادته الغامرة بما قدمه وحققه من إنجازات خلال فترة عمله في الحقل التعليمي.

محمد ممدوح

هناك تعليق واحد:

  1. العدل مدرس تربية زراعية فى مدرسة الجامعة يبقى فى لجنة متابعة
    عشان تم مراعاة سيادتكم فى المرض
    هناك احق منة وتم رفض طلبهم
    الى مزبلة التاريخ

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...