الجمعة، 18 أبريل 2014

محافظ أسيوط:إلغاء وسائل المواصلات ربع النقل المخصصة لنقل المواطنين و نسير على الطريق الصحيح فى إنشاء المناطق الصناعية

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

قال اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، إنه اتخذ قرارا بإلغاء سيارات ربع النقل التى تستخدم لنقل المواطنين وتستخدم للتنقل بين القرى والمراكز، مضيفا إلى أنه سوف يتم استبدال هذه السيارات بسيارات الميكروباص والأتوبيسات.
وأشار حماد أنه ﻻ يرضيه ولن يسمح بهذا اﻷمر وهو محافظ لأسيوط أن ينقل أهلها بسيارات ربع نقل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبى الذى عقد اليوم بقرية بنى عديات، احتفاﻻ بالعيد القومى للمحافظة.

وأكد حماد أن الخدمة سوف تكون بين المراكز والقرى بسيارات الميكروباص والأتوبيسات من خلال المحافظة والجمعيات الأهلية ومن يرغب من المواطنين، حتى نتمكن من القضاء على وسائل مواصلات المواطنين غير الآدمية. 

 
طمأن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، الشعب الأسيوطى على مستقبل اﻻستثمار فى المناطق الصناعية بالمحافظة، وقال خلال المؤتمر الجماهيرى، الذى عقد بقرية بنى عدى بمحافظة أسيوط، بحضور اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية وأهالى القرية، أنه كل يوم ينشأ مصنع بالمناطق الصناعية، والذى يساهم بشكل كبير فى القضاء على البطالة، ونحن نسير على الطريق الصحيح بالمناطق الصناعية على الرغم من الصعوبات التى تعيشها الدولة، إﻻ أننا نواصل جذب اﻻستثمار إلى المناطق الصناعية.

هيثم البدرى
ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...