السبت، 21 مايو 2011

استمرار أزمة السولار بأسيوط ودوريات أمنية لمنع الاشتباكات


تتفاقم أزمة السولار فى أسيوط يوما بعد يوم بالرغم من صرف حصة إضافية بصفة يومية تقدر بـ 100 ألف لتر للمحافظة، إلا أن السيارات والجرارات ما زالت متكدسة أمام محطات البنزين، الأمر الذى يؤدى بدوره إلى حدوث مشادات واحتكاكات بشكل مستمر أمام محطات البنزين.

فقد امتدت الطوابير أمام المحطات بمحافظة أسيوط، وزادت فى مراكز أبنوب والفتح ومدينة أسيوط، خاصة محطات شارع الجمهورية ونزلة عبد إله.

وشهدت حالة المرور زحاماً شديداً بسبب محطة شارع الجمهورية التى يقف أمامها سيارات كثيرة أدت إلى حالة من الارتباك فى حركة المرور، بسبب غلق بعض الشوارع الجانبية وتعطيلها فى بعض الأحيان أهمها شارع الحكمدار.

كما شهدت إحدى محطات البنزين بمركز أبنوب مشاجرة بين صاحب جرار وصاحب البنزينة بسبب عد حصوله على سولار، بعد أن وعده صاحب البنزينة بذلك وقام صاحب الجرار باصطحاب أولاده ومعهم ثلاث جرارات يريدون هدم البنزينة أو إحراقها نكاية فى صاحبها الذى لم يوفر لهم السولار.

وانتقد أصحاب محطات السولار سلوك السائقين، موضحين أنهم يزيدون من تفاقم الأزمة، حيث إن كل ولحد منهم يريد أن يأخذ أضعاف حاجته من السولار، الأمر الذى يؤدى إلى حدوث اشتباكات بين السائقين، كما أن الأزمة جاءت فى موسم الحصاد فمثلت مشكلة أيضا للجرارات وماكينات الحصاد.
كما كلف اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، دوريات أمنية للمرور بشكل مستمر على محطات البنزين لمتابعة الموقف وللحد من حدوث مشاجرات بين صاحبى السيارات والجرارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...