الخميس، 21 يونيو 2012

4 طلاب بالثانوية يمزقون أوراق إجابات الفيزياء ووفاة مصحح بأسيوط

 
اشتكى طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالثانوية العامة بأسيوط اليوم "الأربعاء" من صعوبة وغموض أسئلة مادة الفيزياء.

وأصيبت العشرات من الطالبات بنوبات بكاء وهستيريا وصراخ بسبب عدم تمكنهن من الإجابة على كل الأسئلة مما جعل ثلاث طالبات وطالب رابع يمزقون أوراق الإجابات.

وقال إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم إن غرفة العلميات تلقت العديد من شكاوى أولياء الأمور من صعوبة الأسئلة ووجود أسئلة فوق مستوى الطالب المتوسط ومخصصة للطالب المتميز والمتفوق لأنها تعتمد على الذكاء والابتكار وليس على الحفظ والنقل المباشر من المنهج.

وأشار إلى أن أربعة طلاب مزقوا أوراق الإجابة منهم ثلاث طالبات وهن في مدارس منفلوط الثانوية بنات وفاطمة الزهراء الثانوية بمنفلوط وطالبة بمدرسة الغنايم الثانوية بنات وطالب رابع بمدرسة ابنوب الثانوية بنين.

من ناحية أخرى لقي مصحح لغة عربية مصرعه أثر إصابته بنزيف حاد إثناء تصحيح مادة اللغة العربية بقطاع كنترول الثانوية بأسيوط ويدعى صلاح محمد من إدارة اخميم التعليمية بسوهاج.

كما أصيب مصحح آخر بغيبوبة إثر ارتفاع ضغط الدم وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...