الجمعة، 3 أغسطس 2012

العشرات من أهالى قرية عرب القداديح مركز أبنوب باسيوط يتجمهرون أمام قسم ثان أسيوط للمطالبة بالتدخل السريع للبحث عن فتاة مسيحية اختفت فى ظروف غامضة




تجمهر العشرات من أهالي عروس قبطية اختفت في ظروف غامضة أمام قسم ثان أسيوط للمطالبة بالتدخل السريع للبحث عنها على حد قولهم.

وقال أهالي الفتاة إن ابنتهم مختطفة وليست مختفية وأنهم لن ينصرفوا إلا بعد قيام الأمن باتخاذ خطوات جادة للبحث عنها.


ومن جانبه أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بتشكيل فريق بحث وإعداد أكمنة وموافاته بالتحريات للوقوف على الأسباب الحقيقية لاختفاء الفتاة.


وكان اللواء محمد إبراهيم قد تلقى بلاغا من المواطن " ح . ك . ث" والمقيم بقرية عرب القداديح مركز أبنوب يفيد باختفاء نجلته" د . ح " من أمام كوافير محمد عبده بشارع الجمهورية خلف مسجد خشبه أثناء شرائها مناديل من محل البقال المجاور للكوافير.


وقال الوالد إنه كان في المنزل لتجهيز مراسم الاحتفال بنجلته الليلة إلا أنه فوجئ بتليفون من شقيقته والتي كانت مع نجلته ،وأكدت له أنها اختفت من أمام الكوافير بعدما خرجت لشراء مناديل واستبعد عمها بأن تكون الفتاة قد هربت حيث أنها كانت تربطها قصة حب مع خطيبها علي مدار سنتين ولا توجد خلافات بينهما وأنها كانت سعيدة جدا بحفل زفافها.

بالصوت مواقع مسيحية واختفاء فتاة مسيحية من قرية عرب القداديح بمركز ابنوب باسيوط فى ليلة زفافها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...