الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

ملتقى بجامعة أسيوط حول دور تنظيم الأسرة في تحقيق الأهداف الإنمائية للمحافظة


ملتقى بجامعة أسيوط
ينظم قسم الصحة العامة بكلية الطب بجامعة أسيوط بالتعاون مع مركز الدراسات والبحوث البيئة بالجامعة والمجلس القومي للسكان والمجلس القومي للمرأة ووزارة الصحة غداً الأربعاء الملتقى الثاني لـ "دور تنظيم الأسرة في تحقيق الأهداف الإنمائية لمحافظة أسيوط في 2015 وما بعده "، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمبنى الإداري بجامعة أسيوط، تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة.

وقال الدكتور ثابت عبد المنعم مدير مركز البحوث البيئية بالجامعة وأمين الملتقى أن الملتقي يتناول عدت محاور وهي الوضع الحالي للأهداف الإنمائية للألفية في محافظة أسيوط والمتوقع تحقيقه في 2015 والتحديات التي تواجه أسيوط في تحقيق الأهداف الإنمائية بحلول 2015 وما بعدها والعلاقة بين تنظيم الأسرة وتحقيق الأهداف الإنمائية، كما يناقش الملتقي خدمات تنظيم الأسرة في محافظة أسيوط وأولويات المرحلة المقبلة.

وأكد "عبد المنعم"، أن الملتقى يهدف إلى خلق رؤية موحدة وشراكة لصناع القرار على المستوى المحلي والمركزي لدفع أسيوط في بلوغ أهداف الألفية الإنمائية وكذلك ما بعد 2015 ومراجعة مؤشراتنا للتنمية ومقارنتها بالمؤشرات القومية والعالمية وما تم في السنوات السابقة وجوانب القصور واستراتيجيات التغلب على التحديات التي تواجه أسيوط.

وقال عبد المنعم نتمنى من خلال الملتقى أن نضع أولويات المرحلة المقبلة والخروج بتوصيات للجهات التنفيذية للاستراتيجيات التي يمكن إتباعها للوصول لنتائج أفضل في أهداف الألفية.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...