الأحد، 14 مايو 2017

وكيل تعليم اسيوط يضبط طالبة تستخدم "المناديل" للغش أثناء أدائها امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية


ضبط صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، طالبة تستخدم "مناديل ورقية"، للغش داخل اللجنة أثناء أدائها امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه لاحظ خلال جولته على لجنة رقم 4 بمدرسة المشايعة قبلي الإعدادية المشتركة، الطالبة "ف.أ.ع.ع"، رقم جلوس (48494)، ممسكة بمنديل بيدها، وتنظر فيه بصفة مستمرة، وعندما أمسك بالمنديل فوجئ بأنه مدون عليه مادة علمية تخص مادة اللغة العربية، التي يؤدي فيها الطلاب الامتحان اليوم، وبفحص علبة المناديل تبين أن بها 10 مناديل مدون عليها مادة علمية تخص المادة.

واستدعى وكيل الوزارة عضوا من لجنة الشؤون القانونية للامتحانات، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطالبة.

من ناحية أخرى، أكد وكيل الوزارة، خلال الجولة، أن أسئلة امتحان اللغة العربية من الكتاب المدرسي، وفي مستوى الطالب المتوسط، مشددا على ضرورة عدم خروج أي طالب من لجنة الامتحان إلا مع نهاية الوقت الأصلي.

وطالب بدوي، خلال جولته، بتوفير سبل الراحة والهدوء كافة للطلاب، والاهتمام بالنظافة، وتوفير اﻹضاءة الكافية داخل وخارج اللجان، مشيرا إلى أن جميع اللجان تشهد انتظام في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ولم تتلق غرفة العمليات شكاوى من الامتحانات.

جاء ذلك خلال جولة وكيل الوزارة على لجان الامتحان بإدارة الغنايم التعليمية، رافقه خلالها حمدي عمار حامد، مدير إدارة الغنايم التعليمية.

يذكر أن من لهم حق أداء امتحان الشهادة الإعدادية العامة 62 ألفا و377 طالبا وطالبة، موزعين على 345 لجنة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...