الأربعاء، 24 أبريل 2013

اليوم وقفة أمام مديرية أمن أسيوط للتنديد بالقبض على عضو حملة "عري حكومتك"


دعا التيار الشعبي بأسيوط وحملة "عري حكومتك"، إلى وقفة احتجاجية مساء اليوم بعنوان "تسقط السلطة القمعية.. ويسقط حكم المرشد" أمام مديرية أمن أسيوط؛ للمطالبة بالإفراج الفوري عن مايكل مايكل صفوت، عضو بالتيار الشعبي وحملة "عري حكومتك" بأسيوط.
وكانت قوات الأمن بأسيوط ألقت أمس القبض على مايكل صفوت، على خلفية الاشتباكات التى اندلعت الخميس الماضي أمام مركز شرطة أبنوب، ومقتل شاب في الاحتجاجات على يد ضابط شرطة.
من جانبه، قال محمد سيد عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي بأسيوط: إن مايكل لم يشارك في الاحتجاجات التي وقعت بين الأمن وأهالي مركز أبنوب في محيط قسم الشرطة، وأن هذا الاتهام تلفيق بسبب ما أداه مايكل من دور في نشر ما يحدث من انتهاكات من قوات الأمن للإعلام.
فيما أكد ياسر بدر، منسق اللجنة الإعلامية بحملة "عري حكومتك"، أن الحملة تستنكر القبض على مايكل أحد النشطاء بالحملة والذي يعد اعتداء صارخًا على القانون وحرية الأفراد، وأن الداخلية مازالت تمارس كافة أنواع الكبت على الأفراد وأنها لم تتغير ولم تنسى يومًا أنها كانت سلطة تستغل للقمع وممارسة كافة أعمال البلطجة ضد المواطنين المصريين.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...