الأربعاء، 24 يوليو 2013

30 يونيو بأسيوط تقرر عدم تسمية مرشحين لمنصب المحافظ


محافظة أسيوط ـ أرشيفية
قررت اللجنة المنسقة لفعاليات 30 يونيو بأسيوط بعد اجتماعها أمس لمناقشة الترشيحات المقترحة لمنصب محافظ أسيوط والهيئة الإستشارية والمعاونة، عدم تسمية مرشحين لمنصب المحافظ والاكتفاء بالقواعد العامة المتفق عليها.
وأوضحت اللجنة اليوم الأربعاء، أن من بين هذه القواعد ألا يكون المرشح محسوبا على نظام الأخوان أو كوادر الحزب الوطنى المنحل، وألا يكون متورطا فى أى قضايا فساد مالى أو إدارى أو غيرهان، ويكون مؤهلاً من حيث الخبرة الإدارية والسياسية والعمل العام، فضلاً عن درايته بمشاكل المحافظة، وأن يكون مقيما بها لفترة كافية تمكنه من الإطلاع المباشر عليها.

كما قررت اللجنة ترشيح 10 شخصيات من الكيانات المشكلة للجنة والممثلة لشباب الثورة بأسيوط كنماذج لاختيار الهيئة الاستشارية والمعاونة للمحافظ, مع الأخذ فى الاعتبار أن ترشيح هذه الأسماء لا يعنى أنها الشخصيات الوحيدة المعبرة عن شباب الثوار بأسيوط، لافتا إلى أن هذا لا يمنع من وجود شخصيات بأسيوط على قدر من الوطنية والكفاءة, وأن هذه الأسماء تم التوافق عليها بين الكيانات الثورية والحزبية المشكلة لجنة 30 يونيو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...