الاثنين، 23 يناير 2012

ائتلاف شباب الثورة بأسيوط يطالب بالنزول إلى الميادين يوم 25 يناير لاستكمال الثورة

طالب ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، في بيان له تم توزيعه بشوارع مدينة أسيوط بضرورة استكمال الثورة لأجل تحقيق مطالبها من خلال النزول إلى الشوارع والميادين يوم 25 يناير المقبل في مسيرات سلمية، ومظاهرات واعتصامات حتى تتحقق مطالب الثوار.

قال أحمد جمال، عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بأسيوط، إنه بانقضاء العام الأول من ثورة 25 يناير التي خرج فيها الملايين من خيرة الشعب وأهل مصر الشرفاء ينادون بإسقاط النظام الفاسد، والمطالبة بالعدالة الاجتماعية والحرية والكرامة ولم يتحقق إلى الآن أي من مطالبهم المشروعة.


وأضاف جمال، أن شباب الثورة بأسيوط سوف ينزلون إلى الميادين للمطالبة بتسليم السلطة إلى مجلس الشعب المنتخب، وفتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة واتخاذ إجراءات جادة في استرداد الأموال المصرية المهربة، وإلغاء المحاكمات العسكرية وأمن الدولة العليا للمدنيين وإحالة القضايا للقضاء المدني.


وأشار إلى أن شباب الثورة يؤكدون أهمية المحافظة على الجيش المصري، وذلك بضرورة تسليم السلطة إلى مجلس الشعب في أسرع وقت، وذلك لتفادي استغلال الجيش في الصراع السياسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...