الثلاثاء، 8 مايو 2012

العشرات من سائقي موقف قرية "منقباد" التابعة لمركز أسيوط يقطعون طريق أسيوط – القاهرة احتجاجًا على عدم توافر السولار

قطع العشرات من سائقي موقف قرية "منقباد" التابعة لمركز أسيوط، اليوم الثلاثاء الطريق الزراعي "أسيوط – القاهرة"، وذلك احتجاجًا على عدم توافر السولار بمحطات الوقود، فضلًا عن عدم تخصيص موقف لسيارات النقل الخاصة بالقرية.

وقام السائقون المحتجون بوضع الأحجار وسط الطريق، ومنع مرور السيارات، فضلًا عن إحراق إطارات السيارات، الأمر الذي أدي إلى وقوع اشتباكات وتراشق بالألفاظ فيما بينهم وبين سائقي السيارات الأخر.


وأكد السائقون، أن السولار غير متوفر بشكل كافٍ في محطات الوقود، نظرًا لتهريبه وبيعه في السوق السوداء، مطالبين بتشديد الرقابة التموينة علي المحطات، فضلًا عن حاجتهم لتخصيص موقف خاص بالسيارات النقل بالقرية.


من جانبه صرح مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط، أن هؤلاء السائقين لم يجدوا مبررًا لقطع الطريق سوى أزمة السولار، بالرغم من توافره، وابتكروا فكرة المطالبة بإنشاء موقف، كما أنهم رفضوا التفاوض مع الجهات الأمنية، مصرين على قطع الطريق، وإحداث حالة من الشلل التام فى المرور، وتغير مسار بعض حركات السير وعودة المئات إلى منازل بعد خروجهم للعمل، ولا يزال الطريق مغلقًا بالرغم من التفاوض معهم لحل المشكلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...