الخميس، 6 يوليو 2017

البقاء لله .. وفاة مواطن أسفل عجلات القطار بمحطة القوصية باسيوط .. ووفاة مواطن آخر بقوصية اسيوط لدغه ثعبان قام باللعب معه فغدر به


لقى عامل مصرعه أسفل عجلات القطار بمحطة القوصية، في أسيوط، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد محمد عزت مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول إشارة من مستشفى القوصية المركزي بوصول (إسماعيل فرحان إسماعيل- 43 عاما- عامل) ومقيم بقرية مير دائرة المركز جثة هامدة.

وأشارت التحريات الأولية إلى، أن المجني عليه يعمل في المنيا، وأنه كان في زيارة لأهله وفي أثناء عودته لعمله، وفور وصوله المحطة، فوجئ بتحرك القطار فحاول اللحاق به، لكنه اختل توازنه فسقط أسفل عجلاته.

تم تحرير المحضراللازم بالواقعة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
-------------------------------------------------------------------

لقى فلاح مصرعه إثر إصابته بلدغ ثعبان سام أثناء عمله بحقله بقرية مير التابعة لمركز القوصية فى محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول عاشور جمال، 41 سنة، فلاح مقيم بقرية مير دائرة المركز، جثة هامدة وبالفحص المبدئي تبين أن المجنى عليه مات مسموما إثر لدغة من ثعبان سام.

وأشارت التحريات الأولية التى قام بها فريق مباحث المركز برئاسة المقدم محمد عبد الكريم أنه أثناء عمله المجنى عليه فجر اليوم في حقله بطريق مير الصحراوي الغربي ( أسيوط - القاهرة ) عثر على ثعبان ضخم فبدلا من إبعاده أو الهرب منه بدأ يعبث معه ويلاعبه فباغته الثعبان وقام بلدغه فسقط الرجل على أثرها فاقدا الوعي تدريجيا وفارق الحياة قبل نقله للمستشفى تم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعى والتأكد من خلو الواقعة من شبهة جنائية.

تم تحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...