الخميس، 17 يناير 2013

محافظة أسيوط تقيم عزاء رسمي لشهداء الشرطة فى الحملة الأمنية بمركز الفتح


تقيم محافظة أسيوط عزاءاً رسمياً لشهيدى الواجب ضابطى الشرطة الملازم أول باسم عادل محمد سرور، والنقيب أحمد سعيد عبدالله اللذان استشهدا أثناء تأدية الواجب خلال مشاركتهما فى حملة أمنية على قرية عرب الكلابات التابعة لمركز الفتح .
صرح بذلك جمال آدم سكرتير عام المحافظة وقال أن العزاء سيقام الساعة السادسة مساء غد “الجمعة” بدار المناسبات بمدينة أسيوط ويحضره الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير الأمن والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية والمجتمعية وبيت العائلة ورجال الدين الاسلامي والمسيحي بالمحافظة.
كانت حملة أمنية من مديرية امن اسيوط قد داهمت عرب الكلابات لتصفية البؤر الاجرامية وضبط العناصر الخطرة بها ، وأثناء إلقاء القبض على بعض الخطرين بادروا باطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات لمحاولة الهرب مما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران حتى تمكنوا من السيطرة على الموقف.
وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد الضابطين بالإضافة إلى إصابة النقيب محمود عبد الواحد نجم بطلقة بالكتف والمجند أحمد محمد عبده بطلقة فى البطن،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...