الأحد، 22 أبريل 2018

"عاش الشهيد" هتاف أهالي أبنوب باسيوط أثناء تشييع جثمان الشهيد فاروق جعفر














شيع أهالي مركز أبنوب بمحافظة أسيوط وسط حزن شديد على الفراق شهيد الواجب فاروق جعفر أحمد ثابت نصار، والذي استشهد في سيناء الحبيبة، وعدد من زملائه ضمن عمليات تطهير سيناء من الإرهاب الأسود "سيناء 2018".

تعالت الهتافات "عاش الشهيد ويسقط الإرهاب الأسود" مطالبين الرئيس السيسي باستكمال حربه ضد الإرهاب والثأر للشهداء.

ووصل جثمان الشهيد بصحبة تشريفة عسكرية قادمة من القاهرة إلى مسقط رأسه بمركز أبنوب وكان في استقباله اللواء أشرف البيه رئيس مركز ومدينة أبنوب نائبا عن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وأدوا صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب وسط آلاف من أبناء المركز بمسجد البحر في وجود أهل الشهيد من آل نصار وآل العسيرات، ثم خرج الجثمان حتى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية عرب القداديح دائرة مركز أبنوب.

واستقبل الأهالي نبأ استشهاد المجند فاروق جعفر أحمد ثابت نصار من مركز ومدينة أبنوب بسيناء على يد إرهابيين أثناء تأدية خدمته العسكرية ومشاركته في العملية الشاملة بسيناء للحرب على الإرهاب من القيادة العامة للقوات المسلحة يوم الخميس الماضي تمهيدا لإرسال جثمانه ودفنه بمسقط رأسه بمركز أبنوب.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة زوج وزوجته وشقيقها واطفالهم وسائق من اسيوط فى حادث تصادم سيارتين قبل السفر للبحرين

لقي سائق و4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، جميعهم من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، وكانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة، قاصدين السفر إلى دولة ا...