الجمعة، 10 يناير 2014

أمن أسيوط ينفى اختطاف “دعم الشرعية” لفتاة ديروط

                            صورة للفتاة ’’ هند ’’ نفى المقدم وليد العقال، رئيس مباحث مدينة ديروط بمحافظة أسيوط، ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية، اليوم الجمعة، عن قيام أشخاص من مؤيدي الشرعية باختطاف فتاه من ديروط لأهداف سياسية.

وقال العقال لـ”البديل” إن ما تردد بوسائل الإعلام عن اختطاف الفتاة غرضه زعزعة أمن المواطنين، وهو عار تماما من الصحة، مطالبا جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بتحري الدقة، قبل نشر الأخبار حفاظا على أمن وسلامة المواطنين ولعدم زعزعة الأمن داخل البلاد.

وأضاف العقال أن قوات الشرطة مستمرة في ملاحقة وضبط جميع العناصر الإرهابية من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، خاصة المطلوبين قضائيا والمتهمين بحرق الكنائس والمحاكم والتعدي على المنشأت الشرطية.

وكانت شائعة قد ترددت بمدينة ديروط عن قيام أعضاء جماعة دعم الشرعية باختطاف فتاة من أحدى الشوارع الرئيسية بوسط المدينة، وذلك لاستغلالها سياسيا كعنصر ضغط على الجهات الأمنية، وبناءا على ذلك قامت وسائل الإعلام بنشر الخبر مما تسبب في زعزعة أمن المواطنين.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...