السبت، 24 أغسطس 2013

محافظ أسيوط يوجه بسرعة الانتهاء من ترميم المدارس بعد أحداث العنف الأخيرة


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Major-General-Ibrahim-Hammad-new-governor-of-Assiut.jpg
وجه اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مسئولي هيئة الأبنية التعليمية والوحدات المحلية بالمراكز والقرى بسرعة الانتهاء من ترميم وصيانة المدارس التي تعرضت للإتلاف والسرقات خلال أحداث العنف والتخريب التي شهدتها البلاد، على خلفية فض اعتصامي رابعة والنهضة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مسئولي التربية والتعليم، اليوم السبت، بحضورعبدالفتاح أبوشامة القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

من جانبهم، قام مسئولي التربية والتعليم بعرض خطة المديرية في الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة تجهيز المعامل وغرف الحاسب الآلي بالمدارس التي تعرضت للسرقات والإتلاف خلال الأحداث، وذلك بإجمالي 14 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية فنية وعام بمراكز ديروط والغنايم وساحل سليم والقوصية والفتح والبداري وأبوتيج.

ومن جانب آخر، تفقد محافظ أسيوط لجان امتحانات الدور الثاني بمدارس الجامعة وخديجة يوسف الثانوية في أسيوط، حيث شدد المحافظ على النظافة وإغلاق أبواب المدارس بمجرد إنتهاء الطلاب من الامتحانات.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...