الاثنين، 14 مايو 2012

عاجل :: راعى كنيسة العذراء بالقوصية بأسيوط يتعرض لسطو مسلح بالطريق الصحراوي


قام مسلحون صباح اليوم، بالاستيلاء على 5 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية ومسدس مرخص من قس وزوجته ونجله (قس أيضا)، وذلك بعد تهديدهم بالسلاح الآلي على طريق أسيوط الصحراوي، ثم استولوا على سيارتهم ولاذوا بالفرار حيث تكثف أجهزة الأمن بالفيوم جهودها لسرعة تحديد الجناة والقبض عليهم.

وكان القس بيشوى ميلاد اسطفانوس راعي كنيسة السيدة العذراء بالقوصية بأسيوط قادمًا من أسيوط في طريقه إلى القاهرة بصحبة زوجته ونجله، وبالكيلو 10 بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي بين حدود محافظة الفيوم فوجئ بـ5 مسلحين يقومون بسرقة السيارة ومبلغ 5 آلاف جنيه كانت بحوزته، إضافة إلى كمية من المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته تحت تهديد السلاح، وحينما حاول مقاومتهم بسلاحه المرخص (مسدس حلوان) اعتدوا عليه واستولوا على السلاح وتركوه في الصحراء ولاذوا بالفرار.

وقام القس بإبلاغ اللواء أحمد جمال الدين مساعد أول وزير الداخلية بقطاع الأمن العام بالواقعة، والذي أمر بنشر مجموعة من الأكمنة الثابتة والمتحركة لمتابعة الجناة والقبض عليهم، وذلك بعد أن أدلى القس بأوصافهم.

وقرر القس في التحقيقات بأنه كان في طريقه للقاهرة لمتابعة جراحة قلب مفتوح كان قد أجراها بمستشفى بمصر الجديدة، وقد تم إخطار النيابة للتحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...