الاثنين، 14 مايو 2012

بالفيديو.. أساتذة جامعة أسيوط يطالبون الرئيس القادم بإصلاح الدنيا بالدين



طالب أعضاء هيئة التدريس بأسيوط بأن يصلح الرئيس القادم الدنيا بالدين وأن يقود البلاد إلى التنمية وأن يرعى الحقوق الاجتماعية لكل قدم تدب على أرض مصر.

قال الدكتور محمد عبدالجواد، المدرس بكلية الهندسة بقسم مدني بجامعة أسيوط، إنني أوجه إلى الرئيس القادم كلمتين أن يصلح الدنيا بالدين.

بينما قال الدكتور محمود سنوسي أستاذ علم الجيولوجيا بكلية العلوم بجامعة أسيوط ونائب رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس إنه لابد من الرئيس القادم أن يكون رئيسًا لجميع المصريين يحوي جميع طوائف المجتمع وأن يقود البلد إلى التنمية والتقدم ويكون لديه ملفات جاهزة لتنمية مصرنا الغالية وأن يستعين بجميع الخبرات الموجودة بمصر أو خارجها لدفع عجلة الاستثمار للنهوض وإعادة الدولة إلى وضعها الطبيعي ولإعادة كيانها على المستوى الإقليمي.

وطالب الدكتور ورداني عبد الراضي عبد الله أستاذ التفسير وعلوم القرآن بكلية أصول الدين بفرع جامعة الأزهر بأسيوط أن يحفظ الرئيس القادم لمصر أمنها وسلامتها في العالم وأن يرعى الحقوق الاجتماعية لكل قدم تدب على أرض مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...