الاثنين، 14 مايو 2012

صفحات الفيس بوك تتضامن مع الاسرى الفلسطينيين فى السجون الاسرائيلية



أعلنت العشرات من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" التضامن مع الأسرى الفلسطينيين فى السجون الإسرائيلية، وطلبوا من جميع أعضاء صفحاتهم التفاعل مع الحملة وتغيير صورة بروفيلاتهم إلى الصور الخاصة بالتضامن، وهى عبارة عن رجل وسيدة يرتدون ملابس باللون البنى، وهى ملابس الأسرى فى السجون الإسرائيلية.

كما يظهر شعار موجود على يمين صدر الأسير فى الصور وهو يعنى "شاباص" وهو اختصار لـ"مصلحة السجون الإسرائيلية"، ولا يزال الأسرى مضربين عن الطعام من 76 يوما وأكثر من ألفى أسير فلسطينى مضربين عن الطعام من أكتر من 27 يوما احتجاجاً على أوضاعهم فى الاعتقال اﻹدارى من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية.


وأصدرت عدة صفحات بيانات قالت فيها: "لمن يتساءل ما الجدوى من تغيير الصور، نجيبه، عندما يوحد مستعملى الفيس بوك أكبر شبكة اجتماعية فى العالم صورهم فهذا حدث غير عادى ووسائل الإعلام العالمية وحتى الراديوات والإذاعات الإسرائيلية ستتناول القضية، وهذا فى حد ذاته إنجاز عندما يسمع صوت الأسرى فى أنحاء العالم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...