الاثنين، 14 مايو 2012

د.عبد الفتاح دهيم الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط :: "مرسي" يحمل مشروعًا يجفف منابع الفساد


أكد د.عبد الفتاح دهيم الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط أنه آن الأوان أن ينعم شعب مصر العظيم بحكم الشريعة الإسلامية والمرجعية الإسلامية على القرآن والسنة، مشيرًا أنه مضت ستة عقود ولم نجن إلا الخسران والسلبية بسبب بعدنا عن تحكيم الإسلام.

وأضاف خلال لقاء د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية بأعضاء هيئة تدريس جامعتي أسيوط والأزهر بنادي التجاريين، اليوم، أن هذه الأمة سيكون لها الخير الكثير وستسعد مصر وشعبها بحكم إسلامي رشيد، مضيفًا
أن د. مرسي مرشح مؤسسة ووراءه حزب ضخم وجماعة عظيمة قضت 85 عامًا من الجهاد والتضحية، لها مشروع إصلاحي واضح تجفف منابع الفساد وتحارب الاستبداد والسلب المنظم.
 
 

وقال: عاصرت د. محمد مرسي في كثير من القضايا وعلى رأسها قضية التعليم والبحث العلمي ووجدت عنده معرفة عميقة بها، بالإضافة إلى خبراته بمجالات شتى كالاقتصاد والإدارة والسياسة وغيرها.

من جانبه أكد د. علي عز الدين عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشعب أن مشروع النهضة محدد الملامح ومحدد الوجهات، وقال: "هذا اليوم هو يوم أغر من أيام ثورة يناير، لم يكن أحد يحلم أن يرى يومًا كهذا يزور فيه مرشح لرئاسة الجمهورية ويجلس مع الشعب ويتحدث إليهم ويتحدثوا إليه"، مؤكدًا أنه من ثمار الثورة التي دفع ثمنها دماء الشهداء.

وتابع: "نتطلع أن يحكمنا أستاذ عالم جليل مؤمن تقي أستاذ يقدر العلم  والعلماء يضع برمجها على أساس علمي واضح وعلى تقديرات محددة وبأزمنة محددة تراعي التجربة وتراعي العلم الصحيح"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...