الاثنين، 14 مايو 2012

وجدي العربي: لن يفلح الإعلام في تشويه الإخوان



قال الفنان وجدي العربي: إن د. مرسي هو رئيس الجمهورية القادم بإذن الله، مضيفًا أنه في مؤتمر الأمس بالجيزة أمام جامعة القاهرة الذي انتهى بعد منتصف الليل، وجاء في الصباح الباكر ليلتقي بأعضاء هيئة التدريس بأسيوط ولم ينم طوال الليل لاستشعاره بالمسئولية.

وأضاف خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد المنعقد الآن بأسيوط، أن الإعلام المصري يُزيف الحقائق، وينقل مؤتمرات د. مرسي الذي يحضر بها عشرات الآلاف على أنهم بضع مئات، مؤكدًا أنه ليس من أخلاق الإخوان المسلمين مقابلة السيئة بالسيئة والمعاملة بالمثل.

وأوضح أننا في لحظةٍ فارقةٍ، وننظر أن تنهض الأمة على يد د. مرسي، داعيًا إلى العمل الدءوب وعدم الكسل أو النوم لتنهض مصرنا وأمتنا.

وأكد أن قطبي الأمة المصرية بمسلميها وأقباطها هما عماد نهضتها، مضيفًا أن الإسلام يدعو إلى العدل والمساواة، قائلاً: "يا رب مرسي يعدي بينا الصعب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...