الاثنين، 14 مايو 2012

بالصور.. مرسى فى أسيوط: دماء الشهداء دين فى رقبتى

جانب من المؤتمر
                           باقى الصور

 































يا أهل الصعيد نحن أبناء عمومة فالشراقوة والصعايدة أبناء عم"، بهذه الكلمات بدأ محمد مرسى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمه حزب الحرية والعدالة، بحضور عشرات الآلاف من شعب أسيوط، والفنان وجدى العربى، والسفير محمد الطهطاوى واللاعبين عماد النحاس وسمير صبرى والمؤرخ راغب السرجانى وصلاح سلطان، والجيولوجى خالد عبد القادر عودة.

وأكد الدكتور محمد مرسى، مرشح الرئاسة عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، أن هذه الثورة المباركة التى سالت فيها الدماء ما سالت وما استشهدوا الشهداء إلا بيد الغادر الظالم، وأعد وعد الحق أننى أشتاق للثأر لهذه الدماء وهى دين فى رقبتى.


وتابع: أقول للإعلام الذى يريد أن يحبط إخوانى ومؤيدىّ وأن يظهر مئات الألوف على أنها عشرات أقول لهم، إن كنتم ترونا هكذا فإن الله سبحانه وتعالى يرانا ويرى عددنا ويرى إقبال عباده على تطبيق شرعه، وسيعلم من لا يعلم، ويلقى فى قلوبهم الحب والإقبال علينا.


وأضاف قائلا، "من هنا من صعيد مصر ننطلق بمسيرة ضخمة إلى الله نرضى بها ربنا، ونعمر بها أرضنا، وينطلق مشروع النهضة هذا المشروع العظيم المعنون بنهضة مصر هو مصر الجديدة، مشيرا إلى أن هذا المشروع يحمل النهضة والتنمية فى كل القطاعات، ويحمل الخير لكل مصرى مشروع النهضة.


وقال، إن محاور المشروع عدة والمحور الأول الذى نركز عليه هو محور التنمية البشرية هذا المحور الذى سنربى فيه النشء، فلا توجد تنمية حقيقية بغير تكوين الإنسان على الأخلاقيات الحميدة ومعرفة حقوقه وواجباته، ولا يمكن لتنمية أن تقوم بغير كرامة للإنسان.


وأكد مرسى أنه لن يبدل ولن يتغير، ولن يكون ما يقولونه مجرد شعارات بل هو واقع، مشيرا إلى أن مصر فى قلوب الجميع.


وقال إن محافظات الصعيد، وخاصة أسيوط بها فلاحون كثير يعانون من مشاكل كثيرة فى الأسمدة والرى وتسويق محاصيلهم، ولا بد من إعادة النظر فى وجود تسهيلات لتنمية الزراعة فى الصعيد، مشيرا إلى أن بقايا النظام السابق باقية مثل السوس فى العظام، وأكد أن من حق كل مصرى معيشة كريمه وعدالة اجتماعية.



وأضاف، كلنا جنود فى مشروع النهضة، مشيرا إلى أن هذا المشروع مقدم للجميع، حتى يقوموا بوضع رؤيتهم لبلورة هذا المشروع الضخم.


وقال لن يهدأ لنا بال حتى تعود إلى مصر خيراتها ويحاسب كل المجرمين الذين أخذوا خيراتها، محذرا من تسلل الفلول بأفكارهم وأفعالهم، مشيرا إلى الأزمات المختلقة والموارد التى تسرق، مؤكدا أن مصر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها، مطالبا مؤيديه بدعمه والخروج يوم الانتخابات للتصويت لصالحه حتى يتمكن من تنفيذ برنامجه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...