الأحد، 16 أكتوبر 2016

بالصور ضبط صاحب مصنع استولى على 70 طن سكر فى شارع البركاوى بأسيوط











كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط واقعة سرقة كميات من السكر المدعم بلغت 70 طنًا، تورط فيها سائق لدى شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية لصالح صاحب مصنع تعبئة مواد غذائية قصد التربح غير المشروع بتجميعها وبيعها في السوق السوداء

وأسفرت جهود ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، مساء اليوم الجمعة، عن ضبط "ع. م. ع" 31 سنة - مقيم بشارع البركاوى بقول اسيوط وصاحب مصنع لتعبئة المواد الغذائية والسكر "غير مرخص"، بحوزته 70 طن سكر مدعم، موزعة على مخزن ومصنع تابعين له، بواقع 30 طنًا داخل 600 شيكارة بالمخزن، و40 طنًا داخل 800 شيكارة بالمصنع، فيما اعترف المتهم بتورط سائق تابع شركة السكر والصناعات التكاملية في الواقعة بغرض مشاركته في الأرباح بعد طرح الكمية المذكورة في السوق السوداء.

وقدم المتهم، خلال عملية الضبط، إيصال استلام صادر من شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية (مصنع كوم امبو)، موجه إلى فرع الشركة بمركز ديروط أول، كما أرشد على اسم السائق المتورط في الحادث.

وباستدعاء مسؤولي الشركة في أسيوط لمناظرة المضبوطات والاطلاع على إيصال الاستلام، أقروا بالكمية المضبوطة وأنها خاصة بفرع الشركة المصرية ديروط أول، وأن المتهم "ع. م. ع" حصل عليها بالاشتراك مع سائق مصنع شركة كوم امبو دون وجه حق.

جرى التحفظ على كمية السكر المضبوطة بمعرفة مسؤولي الشركة المصرية لتجارة الجملة، وتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للتحقيق.


وفي سياق متصل، تمكنت مباحث التموين من ضبط المتهم "ا . م .ع " صاحب مخزن مواد غذائية كائن بذات الناحية وذلك لإدارته المخزن بدون ترخيص وضبط لدية كميات من السكر التمويني المدعم وذلك لإعادة ترويجه وعرضه للبيع بالسوق السوداء بغية التربح المادي الغير مشروع منه، وتم ضبط (2.12) طن من السكر التمويني المدعم. كما تمكنت مباحث التموين من ضبط المتهم "ر . م . ا" صاحب مخزن مواد غذائية كائن بذات الناحية وذلك لإدارته المخزن بدون ترخيص، وضبط لدية كميات من السكر التمويني المدعم وذلك لإعادة ترويجه وعرضه للبيع بالسوق السوداء بغية التربح المادي الغير مشروع منه وتم ضبط (1.568) طن من السكر التمويني المدعم تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة.

محمد جودة
مدحت عرابى
يونس درويش

هناك تعليق واحد:

  1. مصلح صلاح الدين16 أكتوبر 2016 في 3:14 م

    ما استحق ان يولد من عاش لنفسه

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...