الخميس، 19 مارس 2015

البقاء لله .. وفاة رئيس محكمة بأسيوط ونجليه في حادث تصادم مروع ببني سويف




لأمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بالتصريح بدفن جثة المستشار محمود شمس الدين محمود، 43 سنة، رئيس محكمة بأسيوط، ونجله عمر 11 سنة، ونجلته لميس، 7 سنوات، وانتداب المهندس الفنى لمعرفة أسباب الحادث، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة، والاستعلام عن حالة المصابة سها صفوت بهنساوى، وكيلة نيابة، ونجلتهما جومانا، 3 سنوات، وإرسال تقرير طبى بحالتهما لسماع أقوالهما في الحادث.

وكان قد لقي رئيس محكمة أسيوط واثنان من أبنائه مصرعهم، وأصيبت زوجته وابنته، إثر تصادم سيارته الملاكي بسيارة ربع نقل على طريق «بني سويف – القاهرة» الصحراوي، شرق نفق سنور، التابع لمركز ببا.

وتلقى اللواء محمد أبوطالب، مدير الأمن، بلاغًا من اللواء زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، بوفاة محمود شمس الدين، رئيس محكمة أسيوط، واثنين من أطفاله، فيما أصيبت زوجته سها صفوت بهنساوي، وابنته، 3 سنوات، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف العام، فيما تم تحويلهم لمستشفى السلام الدولي لاستكمال العلاج.

وتبين من التحريات الأولية أن السيارة الملاكى كان يقودها رئيس المحكمة وبرفقته زوجته وأبناؤه قادمين من مقر إقامتهم بالمنيا لزيارة عائلة زوجته في بنى سويف، واصطدمت بأخرى نقل بالقرب من نفق سنور على الطريق الصحراوى الشرقى، مما أدى إلى انقلابها عدة مرات.

وأصيبت زوجته سها صفوت ناجى بهنساوى، 36 سنة، وكيلة نيابة إدارية، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور و«جومانا محمود»، 3 سنوات، نزيف وكسور، وتم تحرير محضرًا بالواقعة. 


عمر الشيخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...