الخميس، 6 فبراير 2014

البقاء لله :: وفاة عامل من مركز الغنايم باسيوط اثر سقوطه من قطار 90 المميز بطهطا سوهاج


http://cdn.alwafd.org/images/news/1351245667lqigwkxg.jpg

لقى عامل يقيم بناحية مركز الغنايم دائرة مركز أسيوط، مصرعه عقب سقوطه من القطار رقم 90 المميز أثناء استقلاله له بناحية مدينة طهطا محافظة سوهاج.
كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من قسم شرطة طهطا يفيد بالعثور على جثة لشاب بجوار شريط السكة الحديد دائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة العميد عصمت أبورحمة، رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العقيد إلهامى عبد المنعم، رئيس فرع بحث الشمال، وقام بها الرائد خالد شعيب، رئيس مباحث قسم طهطا، والرائد محمد مجلى، معاون المباحث بالعثور على جثة لشاب على شريط السكة الحديد، وبتفتيشها تبين أنها تخص "مدحت خ ل م" 24 عامًا عامل، ويقيم بناحية مركز الغنايم دائرة مركز أسيوط، وبمناظرتها تبين إصابتها ببتر كامل بالذراع الأيمن وكسر بالرأس وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى المركزى.

وبسؤال "طه م ع م" 47 عامًا ناظر محطة سكة حديد طهطا ويقيم دائرة مركز طما، رجح سقوط المذكور من القطار رقم 90 القادم من القاهرة إلى أسوان، وجارى استدعاء أهلية المتوفى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 203 إدارى القسم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


محمود مقبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...