الخميس، 6 فبراير 2014

ضبط 6 أطنان سكر ودقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء بأسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/80/7/360x232o/627.jpg?q=1
شدد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على تكثيف المتابعة الميدانية المستمرة للقطاعات التموينية والتجارة بمراكز المحافظة للتأكيد على الحفاظ على الدعم التمويني ووصوله لمستحقيه بالمواصفات القياسية والأوزان القانونية وضبط المخالفين وفق الإجراءات القانونية.

ومن جانبه أكد العقيد عصام ابوشقة مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط أن الإدارة بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط تمكنت من ضبط عدة قضايا تموينية خلال إحدى الحملات بمركز ديروط بأسيوط تمثلت في ضبط 5 أطنان سكر تمويني مدعم من قبل الدولة معبأ في باكيتات ناقصة الوزن داخل إحدى شركات تعبئة المواد الغذائية والتي تعمل لحساب وزارة التموين بمنطقة ابوجبل بمركز ديروط لمالكها المدعو محمد ربيع 47 سنة مقيم ابوجبل، وتم تحرير المحضر رقم 1668 لسنة 2014 جنح مركز ديروط وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة.

كما تم ضبط 1 طن دقيق بلدى مدعم من قبل الدولة لإنتاج الخبز المدعم داخل 20 شيكارة بمطحن ملك كل من "علاء.ع"، و"احمد.ر" و"سيد.ن.ث"، والدقيق غير مطابق للمواصفات الفنية والقياسية، وتم تحرير المحضر رقم 1670 لسنة 2014 جنح مركز ديروط وتم التحفظ على المضبوطات، وجارى العرض على النيابة تحت تصرف النيابة.

وأشار ابوشقة إلى أن النيابة وجهت للمتهمين تهم مخالفتهم للقانون 109 لسنة 1980 بشأن الحصول دون وجه حق على سلع مدعمة من قبل الدولة لإعادة بيعها بالسوق السوداء ومخالفة القانون 281 لسنة 1994 بشأن قمع الغش والتدليس والتلاعب في الموازيين والقرار الوزاري رقم 712 لسنة 1987 بشأن القمح ومنتجاته. 


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...