الثلاثاء، 6 مارس 2012

العشرات من أوائل خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون يواصلون مظاهراتهم اليوم الثلاثاء أمام محكمة النقض للمطالبة بالعدالة في التعيين بالهيئات القضائية

"خريجو حقوق" يواصلون احتجاجاتهم أمام محكمة النقض
واصل العشرات من أوائل خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون مظاهراتهم اليوم الثلاثاء أمام محكمة النقض للمطالبة بالعدالة في التعيين بالهيئات القضائية.
وعبّر المتظاهرون عن استيائهم من تعيين أبناء المستشارين والقضاة مثل نجل المستشار هشام البسطويسي -المرشح المحتمل للرئاسة- في النيابة ونجل مدير الأمن العام لأسيوط حيث إنه كان مفصولاً من كلية الشرطة وبعد ذلك التحق بالحقوق ثم النيابة.
وردد المتظاهرون هتافات منها: "النائب العام باطل، الغرياني باطل؛ لالا للتوريث من النيابة للرئيس، ياللي بتسأل احنا مين احنا أوائل الخريجين".
وأكد طنطاوي مصطفي- خريج كلية حقوق أسيوط- أنهم التقوا مع المستشار حسام الغرياني رئيس محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلي في أكثر من مقابلة ووعدهم بالعدالة في التعيين ولكنهم لم يجدوا ذلك علي أرض الواقع.
من جانبه أكد المعتصمون أنهم سيدخلون في اعتصام مفتوح وسيتخذون آليات لتصعيد مطالبهم قد تصل لغلق باب القضاء بالكامل حتي تتم الاستجابة لمطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...