الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

صحافة المواطن ’’ أسانسير الموت ’’ بالصور وفاة طفلة أثناء نزولها من اسانسير عمارة باسيوط .. غياب الرقابة وترخيص شركات المصاعد .. عقارات اسيوط عرضة لمصاعد الموت


لوجى سامى مهران
شهد برج "ب" بأبراج البترول بمدينة أسيوط ، في الساعة الأخيرة من مساء الإثنين، حادثا مؤلما، حيث لقيت طفلة تدعى "لوجي سامى مهران " مصرعها، نتيجة انزلاق قدميها بين الباب والمصعد أثناء نزولها، حسب التحريات الأولية. تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بمصرع الطفلة "لوجي سامى مهران "، 6 سنوات، نتيجة انزلاق قدميها حسب التحريات الأولية. وتم نقل الجثة للمشرحة، وجار تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

البقاء لله .. وفاة طفلة أثناء نزولها من اسانسير عمارة باسيوط علقت بين باب المصعد وجدار الحائط
------------------------------
خبر آخر من الارشيف بتاريخ 14 مارس 2015 .. لقت ربة منزل مسنة مصرعها، يوم السبت، إثر سقوطها داخل بئر مصعد مستشفى أبنوب المركزي باسيوط ، والذي تسبب فيه أحد العمال، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأكد اللواء عبد العظيم نصر، مدير أمن أسيوط، أنه تُلقى بلاغا في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت، يفيد مصرع المواطنة "انشراح حامد عبد الظاهر" ٥٩ سنة إثر سقوطها داخل بئر مصعد مستشفى أبنوب المركزي، ما تسبب في حالة ارتباك داخل المستشفى.

وأضاف نصر، قوات الأمن انتقلت إلى مكان الواقعة التي كشفت بالتحريات أن المتوفية كانت محتجزة داخل المستشفى منذ يومين وعقب صدور تقرير بتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وانها طلبت من عامل المصعد مساعدتها للصعود إلى الدور الرابع لأخذ متعلقاتها التى كانت بالغرفة المحتجزة بها.

وأوضحت التحريات أن عامل المستشفى فتح لها باب المصعد دون التأكد من صعود كابينة المصعد، فدخلت المسنة المريضة متوهمة أنها تخطو إلى الكابينة فاختل توازنها وانزلقت قدمها فهوت في بئر المصعد إلى الأرض، ما أدى إلى مصرعها في الحال، وتم تحرير المحضر رقم ٩٠٨ لسنة ٢٠١٥ ادارى أبنوب.

من جانبه، قال محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، في تصريح خاص، أنني لم يبلغني أحد بالواقعة، وليس عندي أية معلومات عن الحادثة وسوف أرجع إلى غرفة العمليات لمعرفة تفاصيل الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...