الأربعاء، 5 ديسمبر 2018

بالصور حملات مرورية لضبط مركبات التوك توك المخالفة .. محافظ أسيوط : لن نترك توك توك بدون رخصة وحملات مكثفة لضبط المركبات المخالفة ومصادرتها
















أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه جاري تكثيف الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارة مرور أسيوط ورؤساء الوحدات المحلية والاحياء لضبط مركبات التوك توك غير المرخصة بنطاق المحافظة ومصادرتها لحين توفيق أوضاعها وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة للترخيص وهي الأول من ديسمبر الجاري تنفيذًا للقرار رقم 1601 لسنة 2018 ووفقاً لاحكام قانون المرور رقم 66 لسنة 1973 معدلاً بالقانون رقم 121 لسنة 2008م وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.
وقال محافظ أسيوط أنه لن يُترك توك توك بدون رخصة وسيتم مصادرتها على الفور موجهًا الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور على الاستمرار في حملات ضبط التوك توك غير المرخصة والمخالفة للتعريفة وخطوط السير والالوان التي تم تحديدها لكل مركز في القرار وعدم الإفراج عن تلك المركبات إلا بعد ترخيصها وتوفيق أوضاعها.
وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية بالتنسيق مع وحدة مرور الشمال قد شنت حملة مرورية مكبرة طبقًا لقرار محافظ أسيوط لضبط مركبات التوك توك المخالفة حيث استهدفت الحملة المرورية عدة شوارع بالمدينة وقرى بالمركز.
وقالت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية أن الحملة أسفرت عن ضبط 24 مركبة توك توك غير مرخصة وتم حجزهم في الأماكن المخصصة لهم لحين إنهاء أصحابها إجراءات التراخيص الخاصة بها مشيرة إلى التنسيق مع وحدة مرور الشمال لشن حملات دورية على مركبات التوك توك لحين الانتهاء من تقنين أوضاع جميع المركبات بنطاق المركز.
وأشار الرائد سالم النويهي رئيس وحدة مرور الشمال إلى أن الحملات ستستمر بشكل دوري لضبط المركبات المخالفة التي تسير بدون ترخيص والمخالفة لخطوط السير واللون المحدد لها منوها أنه لن يتم الإفراج عن المضبوطات إلا بعد توفيق أوضاعها طبقا لقرار المحافظ موضحا أنه المركبات المخالفة التي يتم مصادرتها يجري رفع البصمات لها بواسطه لجنة فنية من المرور متواجدة بالمركز لتسهيل إجراءات الترخيص على أصحاب المركبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...