الأحد، 23 سبتمبر 2012

العشرات من أهالي قريتي "المعابدة الشرقية" بمركز أبنوب و"العشايشة" بمركز ديروط باسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام يدوان عام محافظة أسيوط احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وبيعها بأسعار مرتفة في السوق السوداء


  تظاهر أهالي قريتين
نظم العشرات من أهالي قريتي "المعابدة الشرقية" بمركز أبنوب و"العشايشة" بمركز ديروط، وقفة احتجاجية أمام يدوان عام محافظة أسيوط اليوم الأحد، وذلك احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وبيعها بأسعار مرتفة في السوق السوداء.

وقال أحمد محمود، أحد أهالي قرية المعابدة الشرقية بأبنوب، إن تعداد أهالي القرية نحو 10آلاف نسمة، ولا يحصلون على البوتاجاز إلا العائلات وأصحاب النفوذ وبواسطة استعراض القوة واستخدام الأسلحة النارية ولا رقابة من المسئولين، حيث وصل سعر الأنبوبة في السوق السوداء أكثر من 50 جنيها.


وأضاف عبدالجواد أحمد، أحد أهالي قرية "عرب العشايشة" بديروط، أن الأهالي يحصلون على أسطوانات البوتاجاز بـ 50جنيها من السوق السوداء، في الوقت الذي لايجدون فيه حصتهم في مستودع القرية، بسبب تهريبها للسوق السوداء، مطالبًا بتشديد الرقابة التموينية علي أصحاب المستودعات.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...