السبت، 9 يناير 2016

نائب برلمانى بدائرة أبنوب والفتح بأسيوط يعلن دعمه لحملة «ضد الأورمان»


أكد عبد الكريم محمد زكريا، نائب مجلس النواب عن دائرة أبنوب والفتح، على دعمه الكامل لتدشين حملة «ضد الأورمان» لوقف الدعم والتبرع لجمعية الأورمان بعد تسببها في حبس الكثير من الفقراء.

وقال زكريا في تصريحات صحفية: «نحن مع الجمعيات الأهلية التي يجب أن تحمل على عاتقها توفير متطلبات البسطاء وتذليل العوائق التي تعترض مسيرة حياتهم عقب وفاة أزواجهم أو لتدنى المستويات المعيشية وضيق الرزق وعلينا مساندتهم على مآسي وهموم الحياة، ولكننا ضد أي جمعية أو مؤسسة تنتهج نهجا مغايرا لأهدافها، بدلا من مساندة الفقراء والأخذ بأيديهم تحرر محاضر ضدهم لمجرد أن الفقر سيطر عليهم ما اضطرهم لعدم سداد الديون».

جدير بالذكر أن حملة «ضد الأورمان» أطلقها عدد من الشباب من مراكز مختلفة بمحافظة أسيوط يوم الإثنين الماضى، وجمعوا عددا كبيرا من التوقيعات ضد جمعية الأورمان، لمنح البسطاء رؤوس ماشية من الجاموس والأبقار وبعد ذلك شرعت في مقاضاتهم وصدرت ضدهم أحكام بحبسهم عند نفوق الماشية أوبيعها، داعين فيها كافة القادرين والأغنياء لإيقاف تبرعاتهم لمثل تلك الجمعيات التي تستغل فقر المواطنين وإجبارهم على توقيع إيصالات للأمانة دون علمهم أو بعلمهم لاستغلالها فيما بعد بمقاضاتهم بما يقدمون لهم من مساعدة».


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...