الثلاثاء، 22 يناير 2013

محكمة استئناف أسيوط تؤجل حكم عودة مصنع أسمنت أسيوط إلى جلسة 16 إبريل المقبل


قررت محكمة استئناف أسيوط الدائرة الخامسة عشرة مدني برئاسة المستشار محمد ربيع محمد المليجي، وعضوية ماهر محمود محمد، وسامح محمد أبوزيد، وضاحي محمد عبد المجيد، وأمانة سر مصطفى عبد الباري، ونادر رمسي رقمي 1197 و1200 لسنة 87 ق، تأجيل الحكم الخاص بعوده أسمنت أسيوط إلي جلسة يوم 16 أبريل المقبل، وذلك للاطلاع علي المستندات.
كان العمال المحالين إلي المعاش المبكر بالمصنع قد تظاهروا داخل قاعة الجسلة مرددين هتافات منها "ولا يهمنا الاستئناف"، و"في مصر قضاة.. لا يخشون إلا الله".

ونشبت مشادات كلامية بين محامي الشركة القابضة، وشركة أسمنت أسيوط، ومحامي العمال وعدد من العمال قبل نظر القضية، بسبب هتافات العمال ومنها "يا نقابة المحامين.. طهري روحك من الفاسدين"، و"يانقابة المحامين.. طهري روحك من الخاينين"، و"يا عدالة يا عدالة.. مش عايزين أنصاص رجالة"، الأمر الذى أثار غضب واستياء محامو الشركة القابضة وشركة أسمنت أسيوط، وأدى ذلك إلى مشادات كلامية بين الطرفين، وهو ما تسبب في تأخر عقد الجلسة، ومطالبة محامي الشركة بالخروج من الباب الخلفي خوفًا من احتكاك العمال بهم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...