الأحد، 24 سبتمبر 2017

بالصور وقفة احتجاجية لتلاميذ باحثة البادية في أسيوط للعودة لمدرستهم .. بعد تسليم مدرستهم الأصلية لأحد رجال الأعمال الذي قام بهدمها









نظم اليوم السبت، تلاميذ المرحلة الابتدائية لمدرسة باحثة البادية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية، وقفة احتجاجية باللافتات أمام مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة "المدرسة البديلة" بعنوان "مطرودون من مدرستنا منذ 3 سنوات"، وحمل التلاميذل افتات تحمل "بابا الرئيس بابا الوزير.. أغيثونا رجعونا لمدرستنا".

وجاءت الوقفة بعد تجاهل وكيل وزارة التربية والتعليم والمحافظ لاستغاثاتهم للعام الثالث على التوالي بعد تسليم مدرستهم الأصلية لأحد رجال الأعمال الذي قام بهدمها رغم أنها كانت ضمن المباني ذات التراث المعماري المتميز.

وقالت ولية أمر طالب أن وزير التربية والتعليم كان قد أصدر قرارا رقم ١٨٠ لسنة ٢٠١٤م والخاص بتسليم المبنى الخاص بالمدرسة إلى أحد الأشخاص وأن العقار عبارة عن قصر مدرج ضمن اﻵثار من بين ١١٧ مبني في أسيوط، وتم تأجيره للتربية والتعليم كمدرسة.

وأضافت أن المدرسة دائما تحصل على المركز اﻷول في نتيجة آخر العام، مؤكدة أن نقلها ضر بمصلحة الطلاب خاصة وأن عدد طلاب المدرسة ٣٦٠ طالبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...