الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يوافق على تثبيت 1189 من العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، والعاملين بنظام المكافأة الشاملة، والذين مضى على تعاقدهم أكثر من ثلاث سنوات، كما وافق على استكمال إجراءات تسوية الحالة الوظيفية لعدد 188 بالصحة



وافق اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، على تثبيت 1189 من العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، والعاملين بنظام المكافأة الشاملة، والذين مضى على تعاقدهم أكثر من ثلاث سنوات، كما وافق على استكمال إجراءات تسوية الحالة الوظيفية لعدد 188 بالصحة.

جاء ذلك علي خلفية موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة على تثبيت المؤقتين بعد مخاطبة محافظ أسيوط للجهاز، ورفع بيان لحالات المؤقتين، وكذلك تسوية الحالة الوظيفية لعدد 188 من العاملين "عمال وسائقين" بمديرية الصحة والسكان بأسيوط، ليصبحوا وفقًا للقرار موظفين إداريين، وذلك بعد حصولهم على مؤهلات أعلى في أثناء الخدمة.


كان العاملون قد تقدموا بمذكرة لمحافظ أسيوط لكي يخاطب بدوره الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالتسوية طبقًا للقواعد القانونية المنظمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...