الأحد، 7 فبراير 2016

إعداد القيادات التنفيذية والإدارية في دورة لصيادلة مصر بأسيوط












 اختتمت فاعليات دورة إعداد القيادات التنفيذية والإدارية التي ينظمها نادي صيادلة مصر بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة أسيوط ؛ تحت شعار "التأهيل من أجل التمكين" وذلك بمشاركة 240متدرب بالتعاون مع مديريتي الشباب والرياضة ، والصحة .

حضر اللقاء الختامي للدورة اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط ، والدكتور الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة ، وعادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والدكتور محيي الدين عبيد نقيب عام صيادلة مصر ، والدكتور أشرف مكاوى رئيس نادى صيادلة مصر ، والدكتور أيمن عثمان المشرف العام على دورات الصعيد ؛ وأعضاء نقابة صيادلة مصر وعدد من القيادات التنفيذية والنقابية بأسيوط ومحافظات الصعيد .

وقال اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط أن مثل تلك الدورات تساعد في إكتشاف وإعداد كوادر قادرة علي القيادة في المرحلة القادمة للدفع بهم لتولي المناصب القيادية مؤكداً على تقديم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط كل الدعم في تنفيذ الدورة واستضافتها بمقر الديوان العام للمحافظة .

وأضاف الدكتور محيي الدين عبيد نقيب صيادلة مصر بأن الدورة بها 170صيدلى بالإضافة إلى 70طبيباً ومهندس وتخصصات أخرى من كافة مراكز محافظة أسيوط وسوهاج موضحاً إنه تم تنفيذها فى محافظات الشرقية و المنوفية وبورسعيد والقليوبية و قنا وأسيوط وجاري دراسة إجرائها فى باقي محافظات الجمهورية .

وأضاف الدكتور أشرف المكاوى رئيس نادى صيادلة مصر أنه تم إطلاق اسم المرحوم الدكتور محمد خليل نقيب صيادلة أسيوط السابق على تلك الدورة مشيداً بمسيرته الطويلة في خدمة الصيادلة بالمحافظة .

وأضاف الدكتور محمد مكاوي رئيس لجنة التعليم بنادي صيادلة مصر بأن الدورة تأتي في إطار فعاليات مبادرة "تعالوا نبني مصر" وتهدف إلى اكتشاف وتنمية وصقل المهارات والقدرات القيادية لدى المتدربين موضحاً أن الدورة تتكون من 3مستويات كل منها عن 6أيام وكل يوم 6ساعات تدريبية مقسمة بين محاضرات وورش عمل تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، والدكتور محي الدين عبيد نقيب صيادلة مصر.

وفي نهاية اللقاء تم تسليم شهادات للمشاركين في الدورة ودروع تذكارية لعدد من القيادات المشاركين في تسهيل تنظيم وإنجاح الدورة فضلاً عن تكريم أسرة المرحوم الدكتور محمد خليل نقيب صيادلة أسيوط السابق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...