الاثنين، 4 فبراير 2013

محافظ أسيوط يخاطب "المالية" لإجراء مسابقة لتعيين ذوى الاحتياجات الخاصة


خاطب الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين الدكتور المرسى حجازى، وزير المالية، بشأن الموافقة على قيام مديرية التنظيم والإدارة على إجراء مسابقة للإعلان عن شغل 397 وظيفة بمختلف الوظائف بديوان عام محافظة أسيوط، ومديريات الخدمات وذلك استيفاءً لنسبة الـ 5% المقررة، طبقًا للقانون 39 لسنة 75 المعدل بالقانون 49 لسنة 84 للمعاقين.
وقال المحافظ خلال لقائه عدد من المعاقين الذين كانوا قد تجمهروا أمام الديوان طلبا للتعيين أنه رفع طلبهم لعدد من الجهات المعنية أكثر من مرة، وذلك حرصًا على منحهم حقهم فى العمل الذى كفله لهم القانون.

وأشار كشك، إلى أنه سوف يرسل خطابات إلى كافة الجهات الحكومية، وشركات قطاع الأعمال بالمحافظة لمطالبتهم بأعداد العاملين فى كل منشأة وعدد المعاقين الموجودين بالخدمة، وكذلك العدد المطلوب تعيينه لاستيفاء نسبة المعوقين التي حددها لهم القانون.

وأضاف ممدوح مرسى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أن أسيوط تبذل جهودًا كبيرة لتعيين المعاقين، الذي يتم حصر أعدادهم بالمحافظة، حيث تم تعيين 1600 معاق العام الماضي عن طريق مسابقة التوظيف التي أعلنت عنها المحافظة فى 2012، وسوف تستمر الجهود لتحقيق مطالبهم المشروعة في العمل.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...