الاثنين، 4 فبراير 2013

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب بتأجيل الانتخابات البرلمانية حتى تستقر الأوضاع


اتحاد شباب الثورة
قال عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط إن مصر هذه الأيام تمر بمرحلة فاصلة في تاريخها ،لذا لابد من الخروج من عنق الزجاجة وأن يستجيب الرئيس لمطالب معارضيه ، ومن هنا يقترح إتحاد شباب الثورة بأسيوط بعض الخطوات التي قد تخفف من حدة التوتر في الشارع المصري ومنها ،تأجيل الانتخابات البرلمانية إلى أن تستقر الأوضاع حرصا على أن تجرى في أجواء مناسبة.

وأضاف عقيل انه لابد من تشكيل حكومة وحدة وطنية تحظى بتوافق القوى السياسية. وإقالة النائب العام وترشيح نائب عام جديد من جانب المجلس الأعلى للقضاء وعدم التدخل في أي شان من شؤون القضاء من جانب السلطة التنفيذية.

كذلك اعتماد الحوار كوسيلة لحل الخلافات. وتقنين أوضاع جماعة الإخوان المسلمين، ومحاولة الوصول إلى طرق سريعة تنهى حرب الشوارع، وعدم انفراد فصيل واحد بالحكم، وتطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وان تكون هناك قرارات سريعة من الرئاسة لتخفيف الأعباء عن المواطنين ، وتفعيل وثيقة الأزهر والالتزام بها من الجميع .

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...