الخميس، 25 يوليو 2019

أسماء ومواعيد إطلاع طلاب ثانوية أسيوط على كراسات إجابات التظلمات





























































أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، عن مواعيد إطلاع طلاب الثانوية العامة، المتظلمين من نتائجهم فى مادة أو أكثر، على كراسات إجاباتهم، على أن يكون مقر الاطلاع بمدرسة الفريق عبد المنعم رياض نظام الخمس سنوات أمام بوابة جامعة أسيوط، فى تمام الساعة الثامنة صباحا، وحتى الواحدة بعد الظهر.

وقال صلاح فتحى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إن الطالب يطلع فقط على صورة ضوئية من كراسة إجابته وليس أصلها، ويمنع منعًا باتًا اصطحاب الهاتف المحمول داخل غرفة الاطلاع؛ مشيرًا إلى إن الطلاب المتخلفين مواعيد الاطلاع على كراسات الإجابات، لن تحدد لهم مواعيد أخرى.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، أعلن عن تلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/2019 بمدرسة الفريق عبد المنعم رياض التجارية بمدينة أسيوط، ولمدة شهر على أن يكون تقديم التظلم والإطلاع على الأوراق بنفس المكان بمحافظة أسيوط، بدلا من محافظة قنا تسهيلاً على أبنائنا الطلاب وأولياء الامور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...