السبت، 18 أغسطس 2012

مجهولون يسرقون خزينة مزرعة ورثة المخرج ''نيازى مصطفى'' مواليد محافظة اسيوط


قام مجهولون بسرقة الخزينة الخاصة بمزرعة ورثة المخرج الكبير نيازى مصطفى بمنشأة القناطر، بعدما تمكنوا من كسرها والاستيلاء على الأموال التى بداخلها.
 وانتقل فريق من الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة لرفع البصمات، واستمع رجال المباحث إلى أقوال العاملين بالمزرعة لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم وإعادة المسروقات، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة منشأة القناطر بلاغًا من العاملين بمزرعة المخرج نيازى مصطفى، يتضررون فيه من مجهولين كسروا خزينة المزرعة، وسرقوا منها 93 ألف جنيه، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد فاروق مدير المباحث الجنائية والمقدم علاء فتحى، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، وتبين من التحريات والفحص الأولى، أن المتهمين كسروا الخزينة، وقاموا بالاستيلاء على مبلغ 93 ألف جنيهًا كانت بداخلها.
وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لسرعة تحيد هوية المتهمين وضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة الذى أحاله للنيابة لتتولى التحقيق.
والجدير بالذكر أن المخرج نيازى مصطفى من مواليد 11 نوفمبر 1910 بمحافظة أسيوط، قدم للسينما المصرية العديد من الأفلام الرائعة التى تركت بصمة حتى عقب وفاته، ومات نيازى مقتولا فى 20 أكتوبر 1986.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...