الأربعاء، 30 أبريل 2014

إضراب بأقسام شرطة أسيوط احتجاجا على احتجاز أمين شرطة بمطار القاهرة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s10201125172917.jpg
دخل عدد من أفراد الشرطة بأسيوط، مساء أمس، فى إضراب جزئى عن العمل بعدد من الأقسام والمراكز الشرطية، احتجاجا على إلقاء قوات من مباحث مطار القاهرة وقوات من الامن المركزى، القبض على زميلهم الامين عبد الحميد درويش، عضو النادى العام.

وشارك فى الإضراب الجزئى، أفراد مديرية الأمن، وقسم أول أسيوط، ومركز أسيوط وقسم ثان أسيوط ومركز ساحل سليم، تلبية لدعوة النادى العام بالقاهرة.

وقال الأفراد، إنه أثناء أداء الامين عبد الحميد درويش طابور الدرك الاسبوعى، والذى يتم كل يوم ثلاثاء بجميع الاقسام الشرطية على مستوى الجمهورية، وأثناء حديثه مع زملائه فوجئ أن أكثر من 15 ضابطا من مباحث مطار القاهرة الدولى، ومعهم فصيلة من فصائل ا?من المركزى، يصطحبونه إلى جهة غير معلومة، وعندما حاول زملاؤه تخليصه أطلقوا الغاز، لتفريقهم وحاصروا المكان، وتم اصطحابه لجهة غير معلومة، ولم يعلموا بوجوده فى قطاع الامن المركزى إلا الثالثة عصرا، وتم عرضه على نيابة شرق بتهمة قلب نظام الحكم والانتماء لجماعة محظورة.

وأضاف المحتجون، أن زميلهم كان أول من نزل ميدان التحرير مع اللواء أحمد جمال، فى ثورة 30 يونيو، مشيرين إلى أن ما حدث له سببه خلافات بينه وبين أحد ضباط مباحث المطار منذ 5 أيام مضت.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...