الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد مئات الإداريين والعمال بإدارات ديروط ومنفلوط والقوصية التعليمية يتظاهرون للمطالبة بالتثبيت


الصور












قطع اليوم مئات الإداريين والعمال بإدارات ديروط ومنفلوط والقوصية التعليمية طريق المحافظة أمام ديوان العام، للمطالبة بالتثبيت.
طالب حسين عبدالتواب، أحد المتظاهرين، بعمل عقود شاملة لهم على بند 2/3 أجور موسمية حتى يتمكنوا من التثبيت، مشيرا إلى أن العديد من العمال بالمدارس المختلفة يعملون بمرتب لا يتعدى 70 جنيهًا من ميزانية مجلسي الأمناء والآباء.
وقال ياسر مريد، مسئول مجلس الأمناء والآباء، إننا نعمل منذ عام 1993 على ميزانية مجلس الأمناء بالإدارات المختلفة، ونقوم بمعظم الأعمال الإدارية بالمدارس، وفوجئنا بقيام إدارة ديروط بتعيين المنقطعين عن العمل، ولم يلتفتوا إلينا، علما بأننا نتقاضى مبالغ هزيلة، متهما التربية والتعليم بالتلاعب في العقود الأخيرة بإضافة أسماء لم تكن تعمل مما ترتب عليه ضياع حقوقنا.
وأشار أبوالعيون ربيع، أحد العمال، إلي تجاهل مديرية التربية والتعليم لنسبة الـ 5% من المعاقين، مطالبا بسرعة تثبيتهم طبقا للقانون، خصوصا أنهم لا يستطيعون الكسب أو العمل في أعمال غير إدارية بسبب حالة الإعاقة.
يذكر أن المتظاهرين قاموا بالتعدي على سائق تاكسي، وحاولوا تحطيم سيارته، وتسببوا في تعطيل حركة المرور، كما حاولوا اقتحام المحافظة إلا أن الأبواب الحديدية التي أقامتها المحافظة أخيرًا منعت دخولهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...